التخطي إلى المحتوى
القبض على ربة منزل استولت على أكثر من 3 مليون جنيه من المواطنين في الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على ربة منزل استولت على أكثر من 3 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها لهم بمحافظة الاسكندرية.

 

حيث تمكن ضباط مباحث الأموال العامة في الإسكندرية، من ضبط ربة منزل بمنطقة المنتزه ثالث لاستيلائها على 3.4 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها في مجال تجارة الوجبات الغذائية.

هذا وقد تلقى ضباط مباحث الأموال العامة، بلاغا من مدير الدعم الفني بإحدى شركات مياه الشرب وآخرين يفيد قيام ربة منزل، ووالدها بالمعاش مقيمان بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء على أموالهم بقصد توظيفها فى التجارة.

حيث تبين من التحريات قيام المذكورة، محبوسة حاليا على ذمة قضية “نصب”، ووالدها بارتكاب وقائع نصب واحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت 3 ملايين و492 ألف جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الوجبات الغذائية الجاهزة والمجمدة مقابل حصولهما على أرباح سنوية، إلا أنهما لم يلتزمان بما اتفقا علي ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها من المواطنين بغرض توظيفها لهم فى الوجبات الغذائية.

وقد تم مواجهة المتهمة حيث اعترفت في التحقيقات بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع والدها، جاري العمل على ضبطه، وتعهدت برد المبالغ المستولى عليها للشاكين. هذا وقد تم اخطار النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة، وأمرت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.