التخطي إلى المحتوى
القبض على تشكيل عصابي سرق مشغولات ذهبية تحت تهديد السلاح الأبيض في الإسكندرية
القبض على عاطل بحوزته أقراص مخدرة في الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الاسكندرية بالقبض على تشكيل عصابي سرق مشغولات ذهبية تحت تهديد السلاح الأبيض من شقة بمنطقة الدخيلة.

 

حيث قامت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء سامى غنيم مدير الأمن، واللواء شريف رؤوف مدير المباحث بالقبض على عاطلين سرقوا منزل تحت تهديد السلاح الأبيض واستولوا على مقتنيات بالشقة في منطقة الدخيلة، حيث قام مجهولين بالطريق على باب الشقة خلال تواجد ابنة صاحب الشقة طالبة جامعية ومعها سيدتان تعملان فى المنزل، وقاما بتهديهم بسلاح أبيض استولى على مشغولات ذهبية وأموال وهربوا.

هذا وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، حيث تم التوصل الى مرتكبي واقعة السرقة وهم عاطلين لهم معلومات جنائية مقيمان بدائرة قسم شرطة الدخيلة.

وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين والقبض عليهم خلال تواجدهم فى شقة مستأجرة بمنطقة شاطئ النخيل بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وتم العثور بحوزتهم على مبلغ مالى قدره 19,400 جنيه، كما تم العثور على المشغولات الذهبية المسروقة وسلاح أبيض ومخدر حشيش.

واعترف المتهمان بارتكاب واقعة السرقة بتحريض من إحدى السيدتان اللاتي تعملان فى المنزل، حيث أبلغتهم بموعد تواجد الفتاة بمفردها فى الشقة، وقالوا بأن الخادمة حصلت منهم على مبلغ من متحصلات السرقة، وتم القبض عليها وبحوزتها المبلغ المالي، بمواجهتها اعترفت بمشاركتها للمتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

وفاة مواطن وإصابة 7 آخرين فى انقلاب سيارة غرب الإسكندرية