التخطي إلى المحتوى
الدكتور قنصوه يشدد على الانتهاء من أعمال رصف الطرق بمحافظة الاسكندرية

شدد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء بالمرور الدورى على الشوارع لمتابعة أعمال الرصف وتركيب ودهان البلدورات ودهان أعمدة الإنارة وتنظيفها والاهتمام بنظافة وتقليم الأشجار بالحدائق العامة.

 

كما شدد على المهندسين المسئولين عن أعمال الرصف بجميع الأحياء ومديرى المناطق بالاهتمام بمنسوب انحدار شنايش الأمطار والمطابق أثناء رصف الطرق، مؤكدا أنه لن يسمح بوجود أى أخطاء فى نسب انحدار شنايش الأمطار والمطابق عقب الإنتهاء من أعمال الرصف.

وأكد المحافظ على ضرورة أن يكون الأسفلت على جودة عالية ومطابق للمواصفات، كما طالب مسئولى الرصف بالأحياء بتحديد القطاعات المتهالكة بالأسفلت فى كل حى ليتم استكمال ترميمها، مشدداً على ضرورة أن يكون طريق الكورنيش وطريق أبو قير نموذج يحتذى به فى الشوارع الداخلية من حيث الإنارة والرصف وإستكمال ودهان البلدورات وتقليم وتجميل الحدائق.

حيث أنه بعد الإنتهاء من العمل بالشوارع المحيطة باستاد الإسكندرية سيتم التوجه للعمل بشارع صفية زغلول وسعد زغلول لتكون شوارع نموذجية يحتذى بها. جاء هذا أثناء الإجتماع الدوري الذى عقده محافظ الإسكندرية لمتابعة أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية والموقف التنفيذى للرصف للعام المالى الحالى 2018-2019.