التخطي إلى المحتوى
الاشتباه بتعاطي 4 موظفين للمخدرات بحي غرب الإسكندرية

بينت التحاليل الأولية التي قامت بها لجنة الكشف على المواد المخدرة الخاصة بالجهاز الإداري للدولة في يومها الأول بحي غرب في الإسكندرية عن الاشتباه بتعاطي 4 موظفين للمواد المخدرة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

هذا ومن المقرر أن تستمر الحملة لعدة أيام لمرورهم على 8 أحياء آخرين داخل المحافظة، وقال اللواء هشام كمال رئيس حي غرب الإسكندرية، اليوم، إنه تم وصول أعضاء لجنة الكشف على المواد المخدرة الخاصة بالجهاز الإداري للدولة، والتابعة لمجلس الوزراء، وذلك لممارسة العمل المكلف بهم في إجراء تحليل للكشف على المواد المخدرة على جميع موظفي حي غرب.

 

هذا وقد جاء تنفيذ الحملة بحسب تعليمات القيادة السياسية وحرصها على بناء مجتمع سوي، حيث إن تعاطي المخدرات وإدمانها يمثل مشكلةً اجتماعية خطيرة باتت تهدد أمن المجتمع وسلامته، بل أصبحت خطرا داهما يجتاح الإنسانية جمعاء، وتنعكس آثارها على المجتمع من مختلف النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحية.

حيث أكد رئيس حى غرب أن نتيجة الكشف أسفرت عن الاشتباه في تعاطي اثنان من الموظفين واثنان من العاملين للمواد المخدرة، هذا وقد تم تحرير أربعة محاضر إدارية بمعرفة اللجنة لعرضها على الجهة المختصة، وقد أشار إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه الحالات وفقًا للقانون، وذلك بمعرفة مجلس الوزراء أو الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية.