صباح مصر
الإثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, 25 يناير 2021 ميلاديا.

الإسكندرية تستقبل مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021 بالصالة المغطاة ببرج العرب – صور

الإسكندرية تستقبل مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021 بالصالة المغطاة ببرج العرب – صور
كأس العالم لكرة اليد 2021
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=412887
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

محافظة الإسكندرية تستقبل مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021 بالصالة المغطاة في برج العرب وهذا بالنسبة للمجموعتين الثالثة والثامنة.

 

حيث تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الاستعدادات المكثفة لاستقبال المباريات المقرر عقدها في برج العرب، كما تستضيف المحافظة كأس العالم 27 لكرة اليد الرجال للعام 2021.

مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021

هذا ومن المقرر أن تستقبل محافظة الإسكندرية مباريات المجموعتين الثالثة والثامنة، كما تم الانتهاء من جميع التجهيزات لاستقبال المباريات بصالة برج العرب.

حيث تم وضع أعلام الـ 32 دولة المشاركين في البطولة داخل برج العرب وفي جميع الطرق التي تؤدي للإستاد وأيضاً طريق كافوري، كما تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة.

كأس العالم لكرة اليد 2021

استعدادات الإسكندرية لاستقبال المباريات

كما أكد اللواء محمد الشريف أنه تم الانتهاء من جميع التجهيزات، حيث تم التنسيق مع هيئة السياحة ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وتم إعداد العديد من الهدايا التذكارية للاعبين.

حيث وصلت العديد من المنتخبات إلي الإسكندرية للمشاركة في البطولة وهى (بيلا روسيا، اليابان، كرواتيا، أنجولا، سلوفينيا)، كما بدأت التدريبات داخل الصالة المغطاة في استاد برج العرب بالمحافظة.

كما أقيمت في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري مباراة مصر وتشيلي ضمن مباريات المجموعة الأولي وقد فاز المنتخب المصري في المباراة.

كأس العالم لكرة اليد 2021

اقرأ أيضاً:

تركيب تمثال لاعب كرة يد في الإسكندرية استعداداً لبطولة لكأس العالم

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة