صباح مصر
الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, 25 نوفمبر 2020 ميلاديا.

الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة من الطقس السيء يوم 27 نوفمبر

الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة من الطقس السيء يوم 27 نوفمبر
موجة من الطقس السيء
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=383696
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

الإسكندرية تستعد لاستقبال موجة من الطقس السيء يوم 27 نوفمبر الجاري، حيث من المتوقع أن تشهد المدينة تقلبات جوية مع نهاية الأسبوع الحالي.

 

حيث تعرضت المحافظة لهطول أمطار غزيرة علي العديد من المناطق منذ يوم الجمعة، وقد استمر تساقط الأمطار حتى مساء اليوم السبت علي المدينة.

موجة من الطقس السيء

كما قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه من المتوقع أن تتعرض المدينة لموجة من الطقس الغير مستقر مع نهاية الأسبوع الحالي.

حيث من المتوقع أن تضرب المحافظة موجة من التقلبات الجوية من يوم الجمعة 27 نوفمبر الحالي، كما تتوقع الأرصاد خلال هذه الفترة أن تكون الأمطار غزيرة علي المدينة.

كما أضاف المحافظ أن النوات التي تضرب محافظة الإسكندرية اختلفت مواعيدها في كل عام وهذا بسبب التغيرات المناخية المتعددة التي تشهدها البلاد.

طقس الإسكندرية الآن

حيث تعرضت المحافظة يومي الجمعة والسبت لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول أمطار الغزيرة علي المدينة، كما تراكمت المياه في العديد من الأحياء والشوارع.

كما قامت الجهات التنفيذية بالتواجد علي مدار الساعة علي جميع المناطق التي شهدت ارتفاع منسوب مياه الأمطار في المحافظة يوم الجمعة.

حيث أن هناك العديد من المناطق العشوائية التي تنخفض فيها المنازل عن مستوي الأرض، مما يتسبب في تجمع مياه الأمطار وغرق العديد من هذه المنازل بسبب ارتفاع منسوب المياه.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: استئناف الدراسة غداً الأحد في جميع المدارس والجامعات

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة