صباح مصر
الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, 27 نوفمبر 2020 ميلاديا.

متابعة مباراة الأهلي والزمالك

الإسكندرية تخصص خط ساخن لاستقبال استفسارات أولياء الأمور حول فيروس كورونا

الإسكندرية تخصص خط ساخن لاستقبال استفسارات أولياء الأمور حول فيروس كورونا
خط ساخن لاستقبال استفسارات
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=368868
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الإسكندرية بتخصيص خط ساخن لاستقبال استفسارات أولياء الأمور حول فيروس كورونا المستجد، وهذا بعد أن انطلقت الدراسة يوم 17 أكتوبر الماضي.

 

حيث يمكن لأولياء أمور الطلاب الاتصال للإبلاغ أو الاستفسار عن الفيروس علي مستوي جميع المدارس التعليمية، بعد أن اجتاحت العديد من دول العالم الموجة الثانية من كورونا.

خط ساخن لاستقبال استفسارات

كما أوضحت المحافظة أنه مع بدء العام الدراسي الجديد تصل العديد من الاستفسارات عن كيفية الوقاية من الفيروس، حيث خصصت رقم للتواصل مع أولياء الأمور وهو (15399) وهو يعمل علي مدار الساعة للتواصل مع الأطباء واستقبال والرد علي استفسارات المواطنين.

حيث وصعت المحافظة العديد من المنشورات التي توضح كيفية الوقاية من فيروس كورونا، كما تم نشر العديد من المنشورات لتوضيح كيفية التعامل مع الطلاب في المدارس.

استفسارات أولياء الأمور

كما أكدت المنشورات علي ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب، حيث يجب تنظيف الأسطح وغسل اليدين بالماء والصابون، بينما تم توضيح في حالة ظهور أى اعرض إصابة بالفيروس يجب علي الطلاب عدم التوجه للمدرسة والبقاء في المنزل.

حيث قامت المحافظة بتوفير العديد من الكمامات والمطهرات ومعقمات الأيدي والصابون والكلور، كما تم تخصيص هذه المعقمات لجميع المدارس بالمحافظة.

فيروس كورونا المستجد

كما شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي، حيث يتم تعقيم الفصول بصفة يومية حرصاً علي سلامة الطلاب.

حيث قال يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أن جميع المعلمين والإدارات التعليمية نبهت علي أولياء الأمور بضرورة التزام أبناءهم بارتداء الكمامات.

كما أشار إلي أن جميع المدارس بالمحافظة التزمت بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

بالصور محافظ الإسكندرية ووكيل تعليم الإسكندرية في جولة تفقدية علي المدارس

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة