احتفالات المواطنين بفوز السيسي بميدان محطة الرمل فى الإسكندرية

احتفالات المواطنين بفوز السيسي بميدان محطة الرمل فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=38257
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت العديد من محافظات مصر احتفالات المواطنين بفوز السيسي، حيث توافد العشرات من المواطنين على ميدان سعد زغلول بمنطقة محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية منذ قليل، للمشاركة فى احتفالية حملة (كلنا معاك من أجل مصر)،  للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية.

 

حيث توافد المواطنين على الميادين للاحتفال، وهذا بعد أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، على منافسه المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، فى الانتخابات الرئاسية 2018، حيث أعلنت عن النتائج النهائية لفرز أصوات الناخبين فى الانتخابات الرئاسية والتى شهدتها محافظات مصر على مدار ثلاثة أيام من يوم الأثنين 26 وحتى يوم الأربعاء 28 مارس الماضي.

هذا وقد حصل الرئيس السيسى على 21 مليونا و835 ألفا و387 صوتا بنسبة تصويت 97%، وحصل موسى مصطفى موسى على 656.534 ألف صوت بنسبة تصويت 2.2%، والأصوات الباطلة مليون و760 ألفا و131 صوتا بنسبة تصويت 7.27%.

احتفالات المواطنين بفوز السيسي

هذا وقد شهدت عدد من الميادين بمحافظة الإسكندرية، احتشاد كبير من والمواطنين للمشاركة فى احتفالات فوز الرئيس السيسى بفترة رئاسية ثانية، حيث قام الأهالي برفع علم مصر بطول عدة أمتار فى ميدان صينية الورديان غرب الإسكندرية وسط ترديد الأغانى الوطنية المتنوعة. وأيضا شهد ميدان سموحة رفع الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسى ورددوا الأغانى الوطنية للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفى ميدان محطة الرمل توافد المواطنين للاحتفال بفوز السيسي فى الانتخابات الرئاسية 2018.