التخطي إلى المحتوى
إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالإسكندرية

أصيب 5 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالإسكندرية، حيث نشبت اليوم السبت 12 يناير مشاجرة داخل سوق قرية بنجر السكر 1 بمنطقة العامرية غرب الإسكندرية، التابع لقسم شرطة العامرية ثان، باستخدام سلاح الخرطوش، بين أفراد عائلتين.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسوق المواشي الذي يقع في قرية بنجر السكر 1.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة العامرية ثان إلي مكان البلاغ وتبين عقب الفحص نشوب مشاجرة بين عائلتين كلاهما قبائل عربية، وسقوط مصابين بين العائلتين مصابين بخرطوش وجروح متفرقة بجميع أنحاء الجسد.

وقد تم إخطار النيابة العامة، كما تم نقل ثلاثة مصابين إلى مستشفى العامرية وتم نقل اثنان آخران مصابين بخرطوش لمستشفى برج العرب العام، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.

حيث انتشرت الفرق الأمنية بسوق بنجر السكر 1، وذلك لفض المشاجرة والسيطرة الأمنية على القرية وعودة الانضباط الأمني بعد اندلاع المشاجرة وتدخل أطراف العائلات.