التخطي إلى المحتوى
إحالة 73 موظف بحى وسط للتحقيق بالإسكندرية

قام اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام محافظة الإسكندرية بإحالة 73 موظف بحى وسط للتحقيق خلال الجولة المفاجئة التى قام بها صباح اليوم الاثنين.

 

وهذا بسبب تغيبهم عن العمل، كما قام بإحالة مدير إدارة بحوث الإسكان بحي وسط للتحقيق، لعدم اهتمامه بسير العمل، وعدم أرشفة الملفات بالإدارة، وقد شدد السكرتير العام على مدير إدارة الشؤون الادارية بالحي، بالاهتمام بنظافة الحي وظهوره بالمظهر اللائق له، وأيضا وجه مدير المشروعات بالحي برفع كفاءة مبنى ديوان عام حي وسط وترميم الأجزاء التالفة به .

كما تفقد السكرتير العام المبنى الإداري لحي وسط، وقام بالمرور على الإدارة الهندسية والشئون الإدارية، وإدارة بحوث الإسكان وإدارة خدمة المواطنين، حيث شدد على ضرورة حسن سير العمل، وتقديم الخدمات للمواطنين وانتظام العاملين مع الارتقاء بمستوى الأداء، واستمع اللواء أحمد بسيوني إلى مطالب وشكاوى الموظفين.

وأيضاً استمع لشكاوى المواطنين رواد الحي ووجه مديري الإدارات بحل جميع المشكلات التي تواجه المواطنين، كما أمر بالاهتمام في الصيانة المستمرة، وإعادة تأهيل المبنى ليتناسب مع مكانة الاسكندرية كعروس للبحر الأبيض المتوسط، ولكى يتمكن العاملون من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.