التخطي إلى المحتوى
إحالة سعاد الخولي نائب محافظ الاسكندرية السابق للجنايات بتهمة التربح
احالة سعاد الخولي للمحكمة الاقتصادية بتهمة غسيل الأموال

قام المستشار عادل السعيد رئيس جهاز الكسب غير المشروع بإحالة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق، للمحاكمة الجنائية لتحقيق كسب غير مشروع 900 ألف جنيه.

 

حيث جاء بالتحقيقات أن المتهمة بصفتها من الخاضعين لأحكام القانون رقم 6 لسنة 1975 بشأن الكسب غير المشروع – مدير مديرية الطب البيطرى محافظة القاهرة، والبحر الأحمر، ومستشار بالهيئة العامة للخدمات البشرية، ونائب محافظ الإسكندرية، حصلت لنفسها ولذويها أبنائها (ريهام، أحمد، محمد على عبد الرحيم أبو المجد)، علی کسب غير مشروع مبلغ قدره 900 ألف جنيه.

وهذا المبلغ عبارة عن مصروفات غير معلومة المصدر ناشئة عن وجود زيادة طارئة فى الثروة لا تتناسب مع المصادر المشروعة لدخلها، وكان هذا بسبب استغلالها لصفتها فى الوظائف سالفة البيان بأن استغلت وظائفها السابقة وقامت بالحصول على العديد من العقارات من الجهات التى تعاملت معها واستثمارهما بإعادة بيعها.

كما قامت بعمل العديد من العلاقات مع المترددين على جهات عملها، وحصلت منهم علي ميزات وهدايا ومبالغ مالية، وهو ما نتج عنه زيادة في ثروتها وذويها بشكل لا يتناسب مع مواردهم وعجزت عن إثبات مصدر مشروع لها، فاصدر رئيس الكسب غير المشروع خلال بإحالتها للمحاكمة الجنائية.