التخطي إلى المحتوى
إحالة أوراق 3 عمال للمفتى لقتلهم العمد بالإسكندرية

قامت محكمة جنايات الإسكندرية بإحالة أوراق 3 عمال للمفتى لقتلهم العمد، جاء هذا برئاسة المستشار أحمد عبد الفتاح، رئيس المحكمة، إحالة أوراق كلاً من (ر. ف. ع) نجار، و(ي. ن. م) نجار، و(إ. ص. ش) كهربائي، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامهم لقتلهم المجني عليه (ر. م. ن)، وصدر القرار بعضوية المستشارين خالد محمد عبد الفضيل ورفيق شوقي وتامر محمد عادل.

 

هذا وتعود القضية المقيدة برقم 2030 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة المنتزه أول، بعدما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، بالعثور على جثة المجنى عليه داخل شقته بدائرة القسم، وقد كشفت التحريات عن اتفاق المتهمين على قتل المجني عليه.

حيث أعدوا لقتل المجني عليه، وانتقلوا إلى مكان شقته، فقام المتهم الأول بالضرب على رأس المجني عليه بآلة حادة حتى سقط أرضًا، كما قام المتهم الثاني بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، ثم قاموا بسرقوا بعض المنقولات من الشقة وفروا هاربين، وهذا بسبب وجود خلافات بين المتهم الأول والمجني عليه، الذى تربطه به صلة نسب بسبب شقة التى كان يسكن معه فيها، فقرر الانتقام منه، وقررت المحكمة إحالة أوراقهم للمفتي.