صباح مصر
الإثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, 25 يناير 2021 ميلاديا.

أحياء الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى 2021

أحياء الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى 2021
أحياء الإسكندرية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=412903
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

كثفت أحياء الإسكندرية من استعدادها لاستقبال نوة الفيضة الكبرى 2021، حيث من المتوقع أن تتعرض المدينة لموجة من التقلبات الجوية بدءً من مساء اليوم.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية غدا انخفاض في درجات الحرارة، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

حالة الطقس غدا

كما أعلنت الأرصاد أنه من المتوقع تساقط أمطار متوسطة غدا الخميس علي الإسكندرية، حيث تهب نوة الفيضة الكبرى كل عام علي المدينة وتستمر لمدة يومان.

حيث قام حي العجمي تحت قيادة السيد موسي برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال النوة، كما وجه جميع الجهات المختصة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة بالحي.

أحياء الإسكندرية

كما تم عمل حواجز رملية علي كورنيش المكس تحسباً لارتفاع موج البحر خلال النوة، حيث تم أيضاً تسليك الشنايش في جميع المناطق بنطاق حى العجمي.

حيث تم تسليك خط الصرف في شارع ريدنيكس بمنطقة أبو يوسف، كما تم تطهير الشنايش الخاصة بتصريف مياه الأمطار بطريق الإسكندرية مطروح قبلي.

نوة الفيضة الكبرى

وفي سياق متصل قام حي المنتزه بتطهير جميع الشنايش ومطابق الصرف وزيادة عددها لاستيعاب مياه الأمطار المتوقعة خلال موسم فصل الشتاء.

كما قام اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه بمتابعة تركيب مواسير الصرف الصحي في طريق الكورنيش، حيث تم انشاء خط شنايش جديد لتصريف المياه المتراكمة من الأمطار.

اقرا أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة