وفاة 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في القاهرة

وفاة 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في القاهرة
معهد معاوني الأمن
https://www.sba7egypt.com/?p=518529
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

توفي 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في القاهرة أثناء تبادلهم إطلاق النيران مع قوات الشرطة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة كافة الجرائم، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

 

وتمكنت قوات الأمن من استهدافهم بعد جمع المعلومات وإجراء التحريات المكثفة من خلال فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديريتى أمن السويس والقاهرة.

ضبط عناصر إجرامية

استهدفت مأمورية شارك فيها قطاع الأمن المركزى 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، مقيمين بمنطقة جبلية بمدينة 15 مايو بمحافظة القاهرة سبق لهم إرتكاب عدة حوادث منها السرقة والسطو المسلح، وقطع الطرق “أخرها إطلاق النار على سيارة خاصة بإحدى الشركات بمنطقة عتاقة بالسويس”.

وقامت قوات الأمن بمداهمة مكانهم، وبمجرد وصول القوات لمكان تواجدهم بالمنطقة الجبلية، وإستشعارهم بقوات الشرطة، بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهم بالمثل، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف.

المضبوطات من العناصر الإجرامية 

ونتج عن تبادل إطلاق النيران وفاتهم، وعُثر بحوزتهم على “مبلغ مالي، وبندقية عيار 51، وسيارتين، ورشاش، وكمية من الذخائر، و3 بنادق آلية “إحداها مزودة بمنظار”، و3 طبنجات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات.

المضبوطات

المضبوطات