وفاة وإصابة 9 أشخاص إثر حادث سير فى الفيوم خلال 24 ساعة

وفاة وإصابة 9 أشخاص إثر حادث سير فى الفيوم خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=522590
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

توفي وأصيب 9 أشخاص إثر حادث سير في الفيوم خلال 24 ساعة، حيث شهد طريق أسيوط الغربي اتجاه أسيوط حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نصف نقل علي الطريق، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 7 أخرين بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لمدير الأمن، قد تلقي إخطاراً من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ميكروباص وأخرى نصف نقل محملة بالطماطم، ونتج عن الحادث وفاة وإصابة 9 أشخاص.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الفيوم تحت إشراف المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مروري سيارتين على طريق أسيوط الغربي اتجاه أسيوط، أعلى كوبري هوارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 7 آخرين بإصابات مختلفة، وتم استدعاء 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي استعجلت تقارير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثتين، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.