وفاة مواطن وإصابة 6 آخرين إثر حادثين في المنيا خلال 24 ساعة

وفاة مواطن وإصابة 6 آخرين إثر حادثين في المنيا خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518428
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

توفي مواطن وأصيب 6 آخرين إثر حادثين في المنيا خلال 24 ساعة حيث وقع الحادث الأول عندما شهد مركز العدوة حادث تصادم بين دراجة بخارية وميكروباص بدائرة المركز، ونتج عن الحادث عن وفاة مواطن، وتم نقله إلى المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية الأمن بلاغاً من مأمور مركز شرطة العدوة يفيد وقوع حادث تصادم بين ميكروباص ودراجة بخارية بدائرة القسم، ونتج عن الحادث وفاة مواطن ونقلت جثته إلى مشرحة المستشفي.

الحادث الثاني

فيما وقع الحادث الثاني عندما أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسم إثر حادث تصادم مروري علي الطريق الزراعي مصر _ أسوان بالقرب من مركز سمالوط، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

البداية عندما كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى ملاكى على الطريق الزراعى مصر أسوان بالقرب من مركز سمالوط، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير المحاضر اللازمة

تحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتم رفع حطام الحادث من علي الطريق، وفتح الطريق أمام المارة لتجنب التكدس المروري.