وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين إثر حادث مروري في القليوبية

وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين إثر حادث مروري في القليوبية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518639
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

شهد مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية حادث مروري بدائرة المركز، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى شبين القناطر والتحفظ على الجثة وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محسن شعبان مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد وصول مواطن جثة هامدة للمستشفي و2 آخرين مصابين بإصابات مختلفة.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كل من “م ن ا”، 18 سنة، سائق توك توك مصابا بجروح متهتكة بالوجه، و”م ر ا”، 26 سنة، مصابا بجرح تهتكى بالوجه، وكدمات، وتوفى إثناء إجراء الإسعافات له، و”أ ح ا”، 24 سنة، عامل مصاب بجروح قطعية بالقدم اليسرى، وتم نقلهم إلى المستشفي.

وتوصلت تحريات المباحث أن دراجة نارية كانا يستقلها شخصان، اصطدمت بالدراجة في توك توك يقوده شخص، ما أدى إلى إصابتهم جميعا ووفاة شخص منهم متأثرا بالإصابة، وتم تحويل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.