وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين إثر حادث انقلاب في الساحل الشمالي

وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين إثر حادث انقلاب في الساحل الشمالي
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=519009
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

شهد نطاق مركز الحمام فى الساحل الشمالي مساء اليوم السبت حادث انقلاب سيارة علي الطريق، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفي لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة.

 

بداية وقوع الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من غرفة الخدمات المعنية بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب في نطاق مركز الحمام، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن مستشفى الحمام المركزى، قد استقبل كل من: المصاب “صالح نصيب صالح ” 33 سنة، من مركز إدكو فى محافظة البحيرة – يعانى من اشتباه ما بعد ارتجاج، والمصاب “إبراهيم عبد الفتاح المنار ” 36 سنة، من مركز رشيد فى محافظة البحيرة – يعانى من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

كما نقلت سيارة الإسعاف، “أشرف عبد الفتاح محمد” 43 سنة، من مركز رشيد فى محافظة البحيرة إلى المستشفى جثة هامدة، بعد إجراء المعاينة لمكان الحادث.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة.