وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين إثر حادثين في المنيا خلال 24 ساعة

وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين إثر حادثين في المنيا خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518691
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

توفي مواطن وأصيب 2 أخرين إثر حادثين في المنيا خلال 24 ساعة، حيث وقع الحادث الأول عندما شهد طريق الصعيد الزراعي شمال محور سمالوط حادث انقلاب تروسيكل علي الطريق، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى المستشفي.

 

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب تروسيكل، علي طريق الصعيد الزراعى، شمال محور سمالوط، ونتج عن الحادث وفاة “حمادة محمد”، 24 عاما، سائق التروسيكل، وإصابة “رضا رشدى”، 30 عاما، مقيمان بمركز بنى مزار، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى سمالوط النموذجى.

الحادث الثاني

فيما وقع الحادث الثاني عندما شهد طريق المحيط فى مركز المنيا، حادث تصادم مروري بين سيارة وتوك توك علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة “أحمد محمد”، 32 عاما، سائق توك توك، مقيم بقرية تلة بدائرة المركز، وتم نقله إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج.

إخطار مديرية الأمن

بداية الحادث عندما تلقت مديرية الأمن إخطاراً من أجهزة الأمن بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد وقوع حادث مروري بين سيارة وتوك توك علي طريق المحيط دائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة مواطن، وتم نقله إلى مستشفى المنيا لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تم تحرير المحاضر اللازمة عن الحادثين، وتولت النيابة التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لتجنب التكدس أمام المارة.