وفاة شخصين إثر حادثي انقلاب في سوهاج

وفاة شخصين إثر حادثي انقلاب في سوهاج
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518657
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

توفي شخصين إثر حادثي انقلاب في سوهاج حيث وقع الحادث الأول عندما شهدت ترعة الإبراهيمية دائرة مركز طهطا حادث انقلاب سيارة ملاكي بالترعة، ونتج عن الحادث وفاة قائدها وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد سقوط سيارة بترعة الإبراهيمية دائرة مركز طهطا، وتبين من التحريات أنه أثناء سير قائد السيارة “قيادة عامل” ويقيم دائرة المركز متجهاً من منزله إلي محل عمله بدائرة المركز، إختلت عجلة القيادة بيده مما نتج عن سقوطها بالترعة المجاورة للطريق.

الحادث الثاني 

فيما وقع الحادث الثاني عندما توفي شاب حاصل علي دبلوم تجارة ويقيم دائرة مركز المراغة، إثر سقوطه من علو، وتم نقله إلى مستشفى المراغة المركزى مصاباً ” بكدمات بالرأس والظهر وإشتباه ما بعد الإرتجاج ” وبعدها تم تحويله إلى مستشفي سوهاج العام، وتوفي عقب وصوله.

وبالإنتقال وسؤال شقيقته 45 سنة مدرسة وتقيم بندر المراغة، قالت أن شقيقها يقيم معها نظراً لمرضه، وأنه سقط من الطابق الرابع بمحل منزلها، مما أسفر عن إصابته التي أودت بحياته قدمت أوراق علاج للمذكور، ونفت الشبهة الجنائية.

تحرير المحاضر اللازمة

تم تحرير المحاضر اللازمة عن الحادثين، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وطلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثتين.