مصرع عامل على يد شخصين بإحدى القرى التابعة لمحافظة الجيزة

مصرع عامل على يد شخصين بإحدى القرى التابعة لمحافظة الجيزة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=457714
إيمان شلبي
إيمان شلبى
إيمان شلبي

شهدت إحدى قرى البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، حادث مصرع عامل على يد شخصين، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

كان مركز شرطة البدرشين، بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا يفيد مقتل عامل نتيجة إطلاق النار عليه، في قرية تابعة لدائرة المركز، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

تحريات المباحث حول الواقعة

وبإجراء التحريات التى قام بها الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين، والنقيب أحمد فايز، تبين أن شخصين قاما بإطلاق النار على المجني عليه، ما أسفر عن مقتله، بسبب خصومة ثأرية بينهم.

تحرير محضر عن الواقعة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم اخطار الجهات المختصة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعت ضبط المتهمين وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما، وباشرت بالتحقيقات.

وفى سياق آخر كان قد تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة من القبض على متشرد بتهمة تحطيم عدد من السيارات بشوارع الدقي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كام قسم شرطة الدقى بمحافظة الجيزة، قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص يتهم فيه شاب مشرد بإحداث تلفيات بسيارته، وذاك أثناء ركنها أمام العقار الذي يقيم به.

وتبين من التحريات التى قادها الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، أمكن تحديد هوية المتهم، وتبين من الفحص تورطه في تحطيم عددا من السيارات بذات الأسلوب، وذلك مستغلا ركنها بالشوارع على فترات، كما أمكن تحديد مكان المتهم، وتمكن الرائد عمرو مصطفى معاون مباحث القسم، من القبض عليه، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

أقرأ أيضا

مصرع مواطن غرقاً بمياه نهر النيل بالجيزة