مصرع سيدة وإصابة 3 عمال جراء وقوع حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة 

مصرع سيدة وإصابة 3 عمال جراء وقوع حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة 
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=458039
إيمان شلبي
إيمان شلبى
إيمان شلبي

لقيت سيدة فى العقد الرابع من عمرها مصرعها وأصيب 3 عمال جراء حادثين فى الشرقية، حيث وقع الحادث الأول عندما شهد طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى، حادث تصادم سيارة نقل بعمود إنارة على، ما أسفر عن مصرع ربة منزل وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الوزير لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة نقل بعمود إنارة على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى ما أسفر عن وفاة ربة منزل 34 عاما، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

 

ووقع الحادث الثانى عندما أصيب 3 عمال بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد جراء تعرضهم لحادث تصادم دراجتين ناريتين بناحية كوبرى أبو كبيش على طريق الصالحية الجديدة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة الصالحية الجديدة يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين بناحية كوبرى أبو كبيش على بدائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 3 عمال بإصابات متنوعة، وتم نقل المصابين لمستشفى الصالحية الجديدة لتلقى العلاج اللازم.

تحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، واخطرت النيابة العامة التى صرخت بدفن جثة ربة المنزل، وباشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادثين وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

أقرأ أيضا

مصرع شخص جراء حادث تصادم مرورى فى الشرقية