محافظ الشرقية يتابع مع رؤساء المدن والمراكز حصول المواطنين على لقاح كورونا قبل دخولهم المنشآت الحكومية

محافظ الشرقية يتابع مع رؤساء المدن والمراكز حصول المواطنين على لقاح كورونا قبل دخولهم المنشآت الحكومية
محافظ الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=518537
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

حرص محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور ممدوح غراب علي المتابعة اليومية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء للتأكد من تنفيذ قرار مجلس الوزراء والذي يتضمن منع دخول أى مواطن إلى أي جهة حكومية إلا بعد التأكد من حصوله على لقاح فيروس كورونا أو تقديم شهادة بسلبية تحليل PCR حرصاً على سلامتهم.

 

تنفيذاً لتوجيهات الوزارة بعدم السماح بدخول اى مواطن إلى أى جهة حكومية إلا بعد الحصول علي لقاح كورونا، أكد المحافظ علي جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بصرورة المرور اليومي والمتابعة على المصالح الحكوميه والمقاهي والمحال التجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية بكل حسم وإلتزام العاملين بمراعاة التباعد الإجتماعي.

حملات تفتيشية علي المقاهي

كما يتابع ضرورة إرتداء العاملين بالمنشأت الحكومية الكمامات الطبية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع فضلاً عن تكثيف الحملات المرورية على الكافتريات والمطاعم والمقاهي للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ومواعيد الغلق المحدده ومنع تقديم الشيشة للمترددين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

منع دخول أى مواطن المنشأت الحكومية

وقام الجهاز التنفيذى بالمنشأت الحكومية تنفيذاً لتعليمات المحافظ بمنع أي مواطن الدخول لأي منشأة حكومية قبل التأكد من حصوله على لقاح كورونا أو تقديم شهادة بسلبية تحليل PCR لم يمض على إجرائه أكثر من 3 أيام.