حملة تموينية بالإسماعيلية تضبط 46 طناً أدوية منتهية الصلاحية

حملة تموينية بالإسماعيلية تضبط 46 طناً أدوية منتهية الصلاحية
ضبط أدوية منتهية الصلاحية
https://www.sba7egypt.com/?p=515496
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

قامت الأجهزة الرقابية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع الأجهزة المعنية بشن حملة تموينية مكبرة للرقابة على كافة المحال التجارية ومنافذ البيع بها، وتمكنت الحملة من ضبط أكثر من 46 طنًا من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية بأحد المصانع.

كيماويات منتهية الصلاحية

كيماويات منتهية الصلاحية

وقد أشرف علي الحملة التموينية مدير عام التموين المهندس حامد إبراهيم، والدكتور حامد موسي الأقنص، مدير مديرية الطب البيطري، كما ضمت مسئولى الرقابة التموينية، والجهات المعنية، ومن خلال الاشتراك مع شرطة المسطحات بقيادة العميد معمر يونس، مفتش المنطقة، ورئيس قسم مسطحات القنطرة شرق المقدم يونان جرجس، وبالاشتراك مع حملة من إدارة تموين القنطرة شرق.

الحملة تستهدف محال الأسمدة والمبيدات الزراعية

حيث استهدفت الحملة الرقابة على محال المبيدات الزراعية ومحال الأسمدة وعدد من المخازن، بمركز فايد وقرية أبو سلطان، وقد أسفرت نتائج الحملة عن ضبط 83 طناً من الأسمدة وذلك فى عدة محلات بدون تراخيص.

تحرير محضر بالمضبوطات

كما تمكنت الحملة من ضبط كميات من الأدوية البيطرية والتي وصل وزنها إلى 46 طنا داخل مخازن احد الشركات بابوسلطان بالإسماعيلية، كما ضبطت الحملة 263 طنا من أعلاف في مخازن، والأعلاف ومستلزمات التصنيع، وأعلاف داخل مصنع بدون ترخيص، كما تم ضبط طن من المبيدات بأحد محلات بيع المبيدات، وتحررت المحاضر اللازمة عن الوقائع.