حبس المتهم بالتخلص من زوجته في الطالبية 4 أيام

حبس المتهم بالتخلص من زوجته في الطالبية 4 أيام
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=518829
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

قررت النيابة العامة في جنوب الجيزة، حبس المتهم بقتل زوجته في منطقة الطالبية 4 أيام على ذمة التحقيق التى تجريها النيابة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وكان قد اعترف المتهم بقتل زوجته بمنطقة الطالبية بالهرم في التحقيقات أمام النيابة العامة بالتهم المسندة إليه، وقال الزوج في التحقيقات أنه خلال الفترة الأخيرة مع زوجته زادت المشاكل بينها، ودائمًا ما كانت تتطور لحد السب بالألفاظ؛ حتى يتدخل الجيران أو الأهل للفصل بينهم.

اعترافات الزوج أمام النيابة 

وأضاف الزوج في الاعترافات أن الخلافات كانت تهدأ ولكنها سرعان ما تشتعل مرة أخرى، حتى وصلت آخر مرة إلى طريق مسدود، وحدثت بينه وبين زوجته مشاجرة عنيفة، دفعته لخنقها باستخدام وسادة الفراش حتى تأكد من مفارقتها الحياة.

وتابع أنه بعد قتل زوجته ظل يفكر في كيفية التخلص من الجثة، ولكنه لم يصل إلى طريقة أمنة، مما دفعه للهروب من المنزل، خشية من افتضاح أمره أمام الجيران، وقام بالتوجه إلى مسقط رأسه بمحافظة بنى سويف، وأختبئ بمنزل أسرته؛ إلى أن تم كشف جريمته والقبض عليه.

تشريح الجثة 

وقد أمرت جهات التحقيق، بإنتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة سيدة قتلت على يد زوجها بمنطقة الطالبية نتيجة خلافات زوجية بينهما، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.