حبس المتهم بحيازة 32 أسطوانة من مخدر الهيروين في الإسماعيلية

حبس المتهم بحيازة 32 أسطوانة من مخدر الهيروين في الإسماعيلية
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=517544
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

أمرت النيابة العامة بمركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، حبس المتهم بحيازة 32 أسطوانة لمخدر الهيروين مخبأة بمخازن سرية داخل سيارة كان يستقلها بدائرة مركز شرطة القصاصين بالإسماعيلية 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط 32 أسطوانة من مخدر الهيروين مخبأة بمخازن سرية داخل سيارة يستقلها عنصر إجرامي في الإسماعيلية بقصد الاتجار والترويج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الإدارة العامة تتابع نشاط العنصر الإجرامي

وقد قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بمتابعة حركة نشاط عنصر إجرامي بالتنسيق مع قطاعى “الأمن العام والوطنى، وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية تخصص نشاطه الإجرامي في نقل وتهريب مخدر الهيروين من محافظة الإسماعيلية إلى عملائه بختلف محافظات الجمهورية فضلًا عن إعداده مخازن سرية بإحدى السيارات لإخفاء المواد المخدرة.

ضبط المتهم

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات، أمكن استهداف المتهم وتم ضبطه أثناء استقلاله السيارة المشار إليها، بدائرة مركز شرطة القصاصين، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تصل إلى 32 إسطوانة وزنت 8 كيلو جرام مخبأة داخل مخازن سرية بالسيارة المضبوطة، وهاتف محمول ومبلغ مالى.

وبمواجهته المتهم بما نسب إليه من إتهام أيد ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم 1.2 مليون تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.