حبس المتهم بالنصب علي آخرين في القليوبية 4 أيام

حبس المتهم بالنصب علي آخرين في القليوبية 4 أيام
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=518824
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

قررت نيابة العبور بمحافظة القليوبية حبس المتهم بالنصب على آخرين، وإيهامهما بقدرته علي شراء وتخصيص أراضي ومحال لهما بمدينة العبور 4 أيام، حيث قام بالاستيلاء على أموالهما، ولم يخصص لهما شيئا.

 

وكانت قد تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية من القبض على مواطن بمدينة العبور، بتهمة النصب على شخصين، وذلك بعدما استولى على أموالهما وإيهامهما بقدرته علي تخصيص أراض ومحال لهما بجهاز مدينة العبور، ولاذ بالهرب، وأمكن ضبطه، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

إبلاغ قسم شرطة العبور

بداية الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة العبور بلاغاً من شخصين، يفيد قيام مواطن بالنصب والاحتيال عليهما من خلال إيهامهما بقدرته على تخصيص محال وقطعة أرض لهما من جهاز المدينة، واستولا منهما علي مبالغ مالية ولاذا بالفرار.

وأمر مدير المباحث الجنائية بتكوين فريق بحث الذى توصلت تحرياته بصحة الواقعة، وأن هناك شخص وراء الواقعة وله معلومات جنائية، حيث قام المتهم بالنصب على المبلغين والاستيلاء على أموالهما بعد إيهامهما بأن لديه علاقات وثيقة بالمسؤولين بجهاز المدينة على خلاف الحقيقة.

ضبط المتهم

كما أوهمهما بقدرته على تخصيص ثلاثة محال تجارية لأحدهما وقطعة أرض صناعية للآخر، وتمكن من خلال ذلك الاستيلاء على مبالغ مالية منهما كمقدمات حجز، إلا أنه لاذا بالفرار، وتهرب منهما وامتنع عن رد أصل المبلغ المالي، وعقب تقنين الإجراءات ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.