العثور علي جثة ربة منزل في بني سويف

العثور علي جثة ربة منزل في بني سويف
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518580
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

يكثف ضباط مباحث مركز شرطة الفشن بمديرية أمن بنى سويف جهودهم لكشف ملابسات وغموض العثور على جثة ربة منزل ملقاة على حافة مصرف زراعى بدائرة المركز جنوب بنى سويف.

 

وشهدت قرية صفط الخرسا التابعة لمركز الفشن الواقعة جنوب محافظة بني سويف، اليوم العثور علي جثة ربة منزل ملقاة على حافة مصرف زراعي، بنطاق المركز، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد عثور أهالي مركز الفشن جثة سيدة ملقاة بجوار مصرف زراعي علي الطريق بين قريتي دلهانس وصفط الخرسا نطاق مركز شرطة الفشن.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الفشن إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص أن الجثة لربة منزل تدعى “ملك.ج.ر” في العقد الثالث من العمر من سكان القرية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزى، تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.