الحماية المدنية تسيطر علي حريق بسكن طلاب في قنا

الحماية المدنية تسيطر علي حريق بسكن طلاب في قنا
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=516477
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة قنا اليوم الإثنين برئاسة العميد هاني الأتربي من السيطرة على حريق نشب في سكن للطلاب بشارع التأمين الصحى، وأسفر عن الحريق إصابة طالب قفز من السكن أثناء اشتعال الحريق بالسكن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من قوات الحماية المدنية يفيد نشوب حريق في الطابق الرابع في سكن طلاب بشارع التأمين الصحى، وتمت السيطرة على الحريق واخماده.

تحريات المباحث حول واقعة قنا

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص والتحريات أن الطلاب داخل السكن حاولوا تركيب أسطوانة بوتاجاز لتحضير الطعام، فنشب حريق داخل السكن، وكان الطالب وليد أشرف عبده، 21 عاما، مقيم القصير، مستغرقا في نومه، ففوجئ بالحريق فقفز هربا من النيران من الطابق الرابع، وسقط على رمال أسفل العقار، مما أسفر عن اصابته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بحادث قنا

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق واخماده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.