التخطي إلى المحتوى
إصابة 4 أفراد بينهم طالبة في مشادة بالرصاص في سوهاج

نجحت قوات الأمن في سوهاج، من السيطرة علي مشادة استخدمت فيها الاعيرة النارية، في دائرة مركز طهطا قد اصيب فيها 4 أفراد بينهم طالبة.

 

حيث تم نقل المصابين لمستشفي طهطا العام ومستشفي سوهاج الجامعي، وتم ضبط المتهمين وضبط بندقية آلية وتبين انهم ابناء عمومة وسبب المشدة خلافات الجيرة.

حيث كان مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود، قد تلقي بلاغا بوجود مشادة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين في قرية رحوم دائرة مركز طهطا، وأنتقل مأمور وضباط المركز وقيادات قطاع الشمال.

وبالفحص قد تبين إصابة كل من “رواش. س.س”، ويبلغ من العمر 40 عاما عامل مصابًا بطلق ناري في الساق اليسري فتحتي دخول وخروج وطلق ناري في الجانب الأيمن فتحة دخول حيث تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، “ساميه.ع.م” وتبلغ من العمر 17 عاما طالبة مصابه بطلق ناري أسفل الفخذ الأيسر فتحة دخول وخروج وتم نقلها لمستشفي طهطا العام، “احمد محمد ضاحي”، ويبلغ من العمر 31 عاما مصابا باشتباه كسر في القدم اليمني، و”صديق. م. ص”، مصابا بكدمات في الوجه.

ولقد اتهم المصابين في الأعيرة النارية ويدعي “موهوب.ا.ع” ويبلغ من العمر 42 عاما مزارع، باطلاق الرصاص عليهما، وضبط بحوزته البندقية آلية و5 طلقات من ذات العيار، ولقد تبيين ان سبب المشادة خلافات الجيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق