إصابة 4 أشخاص إثر 3 حوادث متفرقة في كفر الشيخ خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر 3 حوادث متفرقة في كفر الشيخ خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518602
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

أصيب 4 أشخاص إثر 3 حوادث متفرقة في كفر الشيخ خلال 24 ساعة، حيث وقع الحادث الأول عندما أصيب شاب بطلق ناري، وتم نقله إلى مستشفي كفر الشيخ العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة العمليات بمديرية الصحة، إشارة تفيد إصابة الشاب “محمد محمود أبو العنين”، 22 عاماً من الحمراوي بطلق ناري، وتم نقله إلى مستشفي كفرالشيخ العام، لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

الحادث الثاني 

فيما وقع الحادث الثاني عندما شهدت قرية الكوم الطويل التابعة لمركز بيلا إصابة فتاة بحروق نتيجة ماس كهربائي، وتم نقلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم.

إخطار مديرية الصحة

فقد كانت غرفة عمليات مديرية الصحة قد تلقت إشارة تفيد إصابة ربة منزل تدعي “هناء مصطفى على مصطفى”، 35 سنه، من قرية الكوم الطويل، التابعة لمركز بيلا بعدة حروق نتيجة ماس كهربائي بالمطبخ داخل منزلها، وتم نقلها لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى الإسعافات اللازمة.

بينما وقع الحادث الثالث عندما أصيب شخصين بإصابات مختلفة إثر السقوط من علي علو بجوار معهد الشريف بمنطقة الصوالحة، وتم نقلهما إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

كانت غرفة العمليات بمديرية الصحة قد تلقت إشارة تفيد سقوط عاملين من علي مبنى بجوار معهد الشريف بمنطقة الصوالحة، وتبين من الفحص، إصابة كلا من “محمد عادل عبدالغني”، 25 سنه من الطايفه، بكدمات واشتباه كسور، و”محمد حامد نصار”، 30 سنة من الطائفة، بكدمات بالجسم واشتباة كسور بالقدم والفخذ، وتم نقلهما إلى المستشفي.

تم تحرير المحاضر اللازمة عن الوقائع، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.