إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري بمحافظة الدقهلية خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري بمحافظة الدقهلية خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=523741
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

شهد حى غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء حادث مروري بنطاق الحى، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور قسم شرطة أول المنصورة، يفيد وقوع حادث تصادم مرورى في منطقة المشاية السفلية أمام حديقة شجرة الدر، وإصابة 4 أشخاص بكدمات وجروح.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقل ضباط قسم شرطة المنصورة إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع حادث سيارة كان يستقلها 4 طلاب بـ6 سيارات أخرى، ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة وإصابة مرافقيه، وهم “كريم م. ع” 18 سنة، و”محمد إ. أ” 18 سنه مقيم بعزبه عقل ‏ثان المنصورة، و”محمد ف. إ” 18 سنة مقيم بشارع بورسعيد، وجميعهم في الثانوية العامة، وأصيبوا بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم وتم نقلهم مستشفى الدولي لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، وبالانتقال وسؤال قائد السيارة، أكد أن السيارة ملك عمه ويدعى «وليد ع. م.»، وجاري استدعائه.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير المحضر رقم 21848 لسنة 2021، جنح قسم أول المنصورة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتولت التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.