إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
حادث تصادم بين سيارتين
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=440124
إيمان شلبي
إيمان شلبى
إيمان شلبي

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم مرورى بين سيارتين ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى، دائرة مركز أخميم شرقى سوهاج، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مدير أمن سوهاج اللواء دكتور حسن محمود إخطارا بورود بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بسحجات، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات التى قادها الرائد إبراهيم صقر، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم.

وبالفحص تبين إصابة كلاً من شاب 25 سنة بكسر بالقدم الأيمن والذراع الأيسر، وشاب يبلغ من العمر 35 سنة مصابا باشتباه نزيف بالمخ جروح قطعية بالجبهة والعين طبقا لما أفاد به مصدر أمنى، وطفل 4 سنوات بكدمات متفرقة بالجسم، ومسن يبلغ من العمر 63 سنة باشتباه نزيف بالمخ بكسر بالحوض، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

تحرير محضر بحادث سوهاج

تم تحرير محضر بالحادث، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة لمرور سوهاج تواجدها بمكان الحادث لرفع بقايا حطام الحادث وفتح الطريق أمام المارة وإزالة اى عوائق وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

اقرأ المزيد

مصرع طفل إثر سقوط البوتاجاز عليه بالمنزل جنوب شرقى سوهاج