إصابة 13 شخصاً إثر حادث انقلاب في البحيرة

إصابة 13 شخصاً إثر حادث انقلاب في البحيرة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518837
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

شهد مركز المحمودية بمحافظة البحيرة اليوم السبت حادث انقلاب سيارة ميكروباص بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 13 شخصاً بكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة المحمودية يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 13 شخصاً بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المحمودية إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق “المحمودية – دمنهور” أمام قرية منشية المغازي التابعة لدائرة مركز المحمودية، بسبب اختلال عجلة القيادة من يد السائق.

ونتج عن الحادث إصابة13 شخصا بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى دمنهور العام لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.