إصابة 10 أشخاص إثر حادث مروري في البحيرة خلال 24 ساعة

إصابة 10 أشخاص إثر حادث مروري في البحيرة خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=518742
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

إصابة 10 أشخاص إثر حادث مروري في البحيرة خلال 24 ساعة حيث شهد مركز كفر الدوار حادث تصادم بين سيارتين بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفي.

 

بداية الحادث عندما تلقي اللواء أحمد عرفات مدير الأمن مساعد وزير الداخلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة الدوار يفيد وقوع حادث مروري بين سيارتين ميكروباص بدائرة المركز، ونتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة بطريق القاهرة الاسكندرية الزراعي بالقرب من قرية البيضا التابعة لمركز كفر الدوار.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة كفر الدوار إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة 10 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، نتيجة وقوع حادث تصادم مروري بين سيارتين ميكروباص علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالقرب من قرية البيضا التابعة لدائرة المركز، وتم نقل المصابين الى مستشفى كفر الدوار لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وبدءت تحريات المباحث، وانتقلت الأوناش إلى مكان الحادث لرفع حطامه وفتح الطريق أمام المارة، لتجنب حدوث تكدس مروري.