إصابة ربة منزل ونجلتها جراء حادث انقلاب فى الإسماعيلية

إصابة ربة منزل ونجلتها جراء حادث انقلاب فى الإسماعيلية
حادث انقلاب توك توك فى الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=420171
إيمان شلبي
موقع صباح مصر
إيمان شلبي

شهد مدخل مدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية اليوم الأربعاء حادث انقلاب توك توك، ما أسفر عن إصابة ربة منزل ونجلتها بإصابات مختلفة مابين جروح وسحجات وكسور، وتم نقلهما إلى مستشفى التل الكبير المركزى لإسعافهن.

 

كان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة التل الكبير، يفيد وقوع حادث انقلاب توك توك بدون لوحات معدنية أمام مدخل مدينة التل الكبير، ما نتج عن إصابة ربة منزل ونجلتها بإصابات متفرقة، وتم نقلهما لمستشفى التل الكبير لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث الإسماعيلية

إنتقل على الفور رجال المباحث لمكان الحادث، وعدد من سيارات الإسعاف، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب توك توك أمام مدخل التل الكبير ما أسفر عن إصابة “عزة محمود محمد” 30عام مقيمة بدائرة مركز التل الكبير ومصابة بكدمات وسحجات، ونجلتها “شروق فوزي إبراهيم” 13 عام مقيمة بذات العنوان ومصابة بخلع بالكتف الأيسر، وتم نقلهما لمستشفى التل الكبير لتلقن العلاج اللازم.

تحرير محضر بحادث الإسماعيلية

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا